قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

إليكم التفاصيل كاملة.... الملاكم أوسيك يواجه فيوري مجددا في السعودية

إليكم التفاصيل كاملة.... الملاكم أوسيك يواجه فيوري مجددا في السعودية
نشر: verified icon

سوالف الخليج

02 يونيو 2024 الساعة 04:30 صباحاً

ربما لا يبقى الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك حاملا للقب بطل العالم في الوزن الثقيل إلى الأبد، حيث قد يضطر الاتحاد الدولي للملاكمة - كما يتوقع العديد - إلى سحب الحزام منه بناء على بند قانوني يفرض مواجهته ضد المنافس البريطاني تايسون فيوري.

توج السائق أوسيك بلقب السباق في الصباح الباكر ليوم الأحد، بعد أن احتل المركز الأول بفارق ضئيل عن سائق فيوري في سباق الرياض بالسعودية، والملاكم الكرواتي الذي لم يهزم، فيليب هرجوفيتش، هو المتحدي التالي في قائمة الاتحاد الدولي للملاكمة، ومن المقرر أن يواجه البريطاني دانييل دوبوا في الأول من يونيو/حزيران المقبل في العاصمة السعودية.

وهذه المواجهة ربما تصبح نزال على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة في الممكلة العربية السعودية، إذا ما أتبع الاتحاد الدولي -ومقره الولايات المتحدة- الخطوات السابقة، ومن ثم يرشح الفائز لمواجهة البطل السابق البريطاني أنتوني جوشوا في وقت لاحق من العام الجاري، وجرد الاتحاد الدولي للملاكمة فيوري من الحزام في ديسمبر 2015، بعد 10 أيام من فوزه باللقب من فلاديمير كليتشكو، حامل ألقاب الرابطة العالمية والمنظمة العالمية والمنظمة الدولية.

وفي ذلك الزمن، كان هناك بند يحكم تنظيم نزال العودة كما هو معمول به الآن، وبعدما توحد اللقب في وقت مبكر من يوم الأحد، أعلن أوسيك التزامه بشروط نزال الإعادة، بينما صرح فيوري بتوقعه للمواجهة.
 

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد