كتب كريستيانو رونالدو رسالة لجماهير النصر عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشار إلى أن موسم 2023-2024 شهد الكثير من اللحظات الجميلة، مع فوز النصر بلقب البطولة العربية لأول مرة،  وقد أشاد رونالدو بدور زملائه في الفريق والجهاز الفني في تحقيق هذا الإنجاز الرائع، مع تحطيمهم الأرقام القياسية وتسجيلهم لعدد كبير من الأهداف.

وأكمل الدون في تصريحاته قائلا: "تعثرنا مرتين في ركلات الترجيح، ولكن سنعود بقوة أكبر، وقد شكر الجميع على محبتهم وتعاونهم، الآن حان وقت التركيز على بطولة اليورو وتقديم كل الدعم لمنتخب بلادي"، وتفاعل قطاع واسع من جماهير النصر مع الرسالة الملهمة التي نشرها كريستيانو على حسابه الشخصي ليعبر عن شكره للجماهير.

كريستيانو رونالدو ورسالة لجماهير النصر

رسالة هامة وجهها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، لجماهير الفريق بعد نهاية موسمه في المملكة العربية السعودية، إثر خسارته في نهائي كأس الملك أمام نادي الهلال قبل يومين، والمباراة كانت مثيرة، وتميزت بتألق الحارس المغربي ياسين بونو الذي ساهم في فوز الهلال في ركلات الترجيح.

تمكن نادي الهلال من تحقيق الثلاثية المحلية هذا الموسم بتغلبه على نادي النصر السعودي، حيث فاز بكأس الملك بعد انتهاء المباراة الرئيسية بتعادل بهدف لكل فريق وبفضل تصدي الحارس ياسين بونو لركلة الجزاء الأخيرة من لاعب النصر علي الحسن، وبذلك توج الهلال بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في ليلة شهدت دموع النجم البرتغالي بعد الهزيمة.

5 رسائل صادمة من رونالدو لجماهير النصر

النجم كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، شكر الجماهير على دعمهم في موسم صعب، وتعهد بالعودة أقوى. على الرغم من الهزيمتين في تصفيات ركلات الجزاء، إلا أنه أكد على عزمهم على العودة بقوة. كذلك، نوه بفوز الفريق بكأس أبطال العرب للمرة الأولى في تاريخ النادي. وأشار إلى الدعم الذي تلقاه من زملائه والطاقم الفني، مما سمح له بتحقيق أرقام قياسية في تسجيل الأهداف. وفي الختام، حث الجميع على التركيز على البطولة الأوروبية وبذل قصارى جهده من أجل وطنه.

مقالات متعلقة عرض الكل