قدمت تقارير إسبانية: عرض كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال، على القائد ناتشو هرنانديز من ريال مدريد، الانتقال إلى النصر السعودي. أفادت صحيفة "ماركا" برغبة رونالدو في جلب ناتشو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، وكارلوس كاسيميرو، البرازيلي، إلى نادي النصر. وقد شغل البرتغالي دورا هاما في إقناع المدافع التاريخي لريال مدريد، فرناندو هييرو، بالانضمام وتولي منصب المدير الرياضي في النادي السعودي.

"أنشيلوتي وبيريز يتفقان".. ريال مدريد يحسم موقفه بشأن ضم نجم النصر السعودي

تناولت تقارير إخبارية تفاصيل المحادثات بين نادي ريال مدريد وأحد لاعبي الدوري السعودي لغرض التعاقد معه، بهدف تدعيم خط الدفاع الخاص بهم، وبين ريال مدريد يواجه تحدي الإصابات في خط دفاعه، حيث تعرض دافيد آلابا وإيدير ميليتاو لإصابات في الرباط الصليبي، بينما يقترب ناتشو، داني كارفخال وأنطوني روديجر في السن.

ذكرت تقارير مؤخرا بأن ريال مدريد يسعى لضم الإسباني إيميريك لابورت، لاعب الدفاع في نادي النصر، والفرنسي رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وبرنامج "إل شيرنجيتو" كشف أن ريال مدريد لم يبدي اهتماما بضم لابورت، بل كان المدافع الإسباني هو الذي عرض خدماته على النادي الملكي، إلا أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير الفني كارلو أنشيلوتي رفضا العرض تماما وقررا عدم الاستعانة بخدمات نجم النصر السعودي.

كم سنة لعب كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد؟

خلال تسع فصول بقميص ريال مدريد، حصد كريستيانو رقما قياسيا مذهلا. كان أفضل هداف في تاريخ النادي، وتألق كأفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 105 أهداف مع ريال مدريد في البطولة القارية. بالإضافة إلى كونه أفضل هداف مدريديستا في الليغا برصيد 312 هدفا، وقد شهدت مشاركته في 34 مباراة يسجل فيها ثلاثة أهداف أو أكثر، وقد حقق الرقم القياسي بتسجيله 61 هدفا في موسم واحد مع ريال مدريد. بالإضافة إلى ذلك، يحمل المهاجم الأبيض الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد في دوري أبطال أوروبا (17)، وفاز بجائزة البيتشيتشي لأفضل هداف في ستة مواسم من دوري أبطال أوروبا. وصفه رئيس النادي فلورنتينو بيريز بأنه "وريث ألفريدو دي ستيفانو". مثل دي ستيفانو، خلد كريستيانو بصمة لا تنسى في تاريخ أفضل ناد في العالم.

مقالات متعلقة عرض الكل