عرض مالي "فوق الخيال" لإقناع ميسي بالتوقيع: فهل الهلال سيفعلها حقا!

قام رئيس نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل،بعمل مفاوضات تفوق الخيال ،بمبالغ ضخمة ،مع اللاعب ليونيل ميسي لإقناعه بالإنضمام إلى فريق الهلال ،وذلك بعد تعاقد المملكة العربية السعودية مع كارلوس رونالدو للعب مع نادي النصر بمبلغ خيالي.

حيث عرض نادي الهلال على ليونيل ميسي ،الذي يتراوح عمره بين 34 و35 ،راتب الاحلام (راتب سنوي )قيمته 400 مليون يورو، "1.6 مليار ريال سعودي"، في عقد لمدة سنتين ، حتى 30 يونيو 2025.

قام  فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال ،بالتفاوض بكل عزم وإرادة  ؛ولذلك للوصول الى اتفاق مع ليونل بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو المقبل.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية: "ميسي يميل لعدم تجديد عقده في باريس سان جيرمان، اللاعب رفض العرض الجديد المقدم من إدارة باريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أن اللاعب سيقرر مستقبله الصيف المقبل".

كشفت صحيفة "الشبابية" السعودية ،إن المفاوضات قائمة بين ليونيل وفريق الهلال على الراتب ،وسنوات التجديد ،واحتماله الرجوع الى باريس جيرمان ،او برشلونة مع أنه لم يتم تقديم أي عروض من قبلهم .

مفاوضات الهلال مع ميسي 

كما ذكرنا سابقا ان المفاوضات مازالت قائمة بين نادي الاهلي، وليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع باريس جيرمان ،حيث تم العرض على ميسي راتب 300 مليون يورو ن ولكنه رفض اذ انه طلب راتب اكثر من راتب البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث ان رونالدو يتقاضى راتب 300 مليون ،وميسي طلب 400 يورو .

وكشف البرنامج الإسباني أن ميسي وافق على الانتقال للهلال لكن بشرط الحصول على 600 مليون يورو سنويًّا،ولكن الهلال رد على طلب ميسي برفع عرضه الأول ،إلى 350 مليون يورو سنويًّا ولا تزال المفاوضات جارية بينهم .

رأي عائلة ميسي بعرض الهلال الخيالي !

اكدت الصحيفة أن عائلة ميسي ، لا توافق على العرض وتحاول إقناعه بالعدول عن ذلك ،حيث انها تفضل عودته الى برشلونة ،وعدم التجديد لباريس سان جيرمان،حيث انها لا تحبذ العيش في منطقة  منطقة الشرق الأوسط إلا بشروط، من أبرزها المقابل المادي الذي وصل إلى رقم خيالي على حد وصف النادي الفرنسي.


 

مقالات متعلقة عرض الكل