شهد الريال السعودي تغيرات طفيفة في قيمته أمام الجنيه السعودي من بداية شهر ديسمبر ومن المتوقع أن تزيد قيمته في نهاية الشهر، وبالبحث المستمر على محرك البحث جوجل عن قيمة الريال لليوم أمام الجنيه وضحت معظم البنوك المصرية السعر الجديد على الشاشات الخاصة بها، وفي السوق السوداء كان السعر مختلفًا نوعًا ما، نوضح لكم التفاصيل في سطور مقالنا.

متوسط سعر الريال مقابل الجنيه في السوق السوداء

سعر الريال مقابل الجنيه

جاء متوسط قيمة الريال السعودي ليوم الثلاثاء ١٢ من ديسمبر ١٣.٢٣ جنيه، ويعتبر مرتفعًا عن الأيام السابقة، حيث يتراوح في الشراء والبيع بين ١٣.٠٣_ ١٣.٣٩ جنيه.

متوسط سعر البنك للريال السعودي

في البنوك المصرية يتم تحديث قيمة العملات باستمرار، ففي كل يوم جديد تطرأ بعض التغيرات على قيمة الريال أو الدولار أمام الجنيه المصري، ووضحت قيمة متوسط البنوك للريال الواحد ٨.١٨ جنيهًا.

بنك الإسكندرية

في بنك الإسكندرية يتم تحديث سعر العملات بشكل دوري، حيث تحرص إدارة البنك على توفير المعلومات بشكل أولي وسريع ليحصل العميل على سعر العملة التي يرغب بشراءها أو بيعها، ومن خلال الموقع الرسمي للبنك أكد أنه بتاريخ يوم ١٢ من ديسمبر سيكون سعر الريال السعودي 8.21 جنيه مصري.

اقرأ أيضا: 

بنك الاستثمار العربي 

وصل السعر للريال السعودي مقابل الجنيه المصري إلى 8.22 جنيه، ويحرص البنك على تحديث شاشة أسعار العملات الخاصة به ليواكب العملاء بكل جديد في عالم قيمة العملات.

البنك المركزي المصري

في بداية يوم الثلاثاء لتاريخ 12 من ديسمبر، تم تحديث سعر الريال السعودي مقابل الجنيه للبيع والشراء في البنك المركزي المصري، حيث حدث الصفحة الخاصة به على الإنترنت ليكون سعر شراء الريال السعودي 8.22، بينما في البيع يكون سعر الريال الواحد 8.24 جنيه.

البنك الأهلي

حرصًا من البنك الأهلي على توضيح قيمة العملات، أكد عبر موقعه الإلكتروني أن سعر الريال السعودي ليوم الثلاثاء سيكون في الشراء 8.21 جنيه، وفي عمليات البيع ستكون قيمة الريال السعودي 8.19 جنيه.

البنك التجاري الدولي

يعتبر البنك التجاري الدولي من البنوك المميزة والتي تقدم خدمات بنكية عديدة للعملاء، وضح سعر الريال السعودي ليوم الثلاثاء ليكون في الشراء بقيمة 8.18 جنيه، وفي البيع يبلغ للريال الواحد 8.25 جنيه مصري.

بنك القاهرة

تم تحديث شاشات عرض الأسعار في بنك القاهرة لتاريخ يوم الثلاثاء الموافق فيه 12 من ديسمبر، وجاء الريال في الشراء بقيمة 8.19 جنيه، وفي عملية البيع يكون مقابل 8.25 جنيه.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء بالجنيه المصري

سعر الريال مقابل الجنيه

  • وصل الريال سعودي في تاريخ 12 من ديسمبر لعام 2023 حوالي 13جنيه مصري.

  • وتصل قيمة 5 ريال سعودي إلى 66 جنيه مصري.

  • فيما أن قيمة 10 ريال سعودي تساوي 132 جنيه مصري.

  • 50 ريال سعودي تقدر بحوالي 661 جنيه مصري.

  • وتكون قيمة 100 ريال سعودي مقابل الجنيه المصري 1,323.

  • وصلت قيمة 1,000 ريال سعودي إلى 13,230 جنيه مصري.

  • في تاريخ ١٢ ديسمبر وصل سعر 10,000 ريال سعودي إلى 132,300 جنيه مصري.

اقرأ أيضا: 

كم سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء؟

جاء سعر الريال في يوم الثلاثاء في السوق السوداء حوالي 13 جنيهات.

كام سعر الريال السعودي في بنك مصر؟

سعر شراء الريال في بنك مصر حوالي ٨.١٩ جنيه.

5000 ألف ريال سعودي كم جنيه مصري؟

في البنوك تصل 5000 ريال سعودي إلى 40 ألف جنيه مصري.

مقالات متعلقة عرض الكل