صرح جويدو فينجا المدير التنفيذي لنادي النصرعن مستقبل النجم كريستيانو رونالدو واحتمال رحيله من النادي في المستقبل، وتصريحاته جاءت بعد تكاثر الأسئلة حول إمكانية بقاء اللاعب أو مغادرته، حيث نوه فينجا بقرار رونالدو بشأن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية،  سيكون مستقبل رونالدو ومستقبله محل شك بعد الإشاعات عن رحيله عن نادي النصر في الموسم المقبل.

في حين أعرب المدير التنفيذي جويدو عن ثقته في تعويض نقاط الضعف في الفريق تحت إشراف المدير الفني الجديد، وعبر رونالدو عن حزنه للهزيمة، مشددا على بقائه في صفوف النادي السعودي دون وجود خطط للرحيل.

كما ويعتبر رونالدو واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، يبلغ من العمر 39 عاما، وانضم إلى نادي النصر في يناير 2023 بعقد يمتد لموسمين ونصف، حيث ينتهي عقده في 2025، كما وحصل رونالدو على 500 مليون يورو خلال فترة عقده مع النادي، وبقاء موسم واحد فقط متبق في عقده، مما جعل الجميع في حالة انتظار لمعرفة ما إذا كان سيستمر في النادي أم سيغادر بعد نهاية فترة عقده.

مستقبل رونالدو في النادي النصر واحتمال رحيله

أكد المدير التنفيذي جويدو فينجا بوضوح أن النجم رونالدو سيظل مع نادي النصر السعودي حتى نهاية عقده دون شك، موضحا عدم وجود أي خطط حاليا لرحيله عن النادي أو استمراره فيه، وأشار فينجا إلى تفضيله وميلاه للفريق السعودي، وأن استمراره معه يعد أمرا محتملا.

في حين أكد كذلك بقاء المدرب البرتغالي لويس كاسترو بناء على أداء ممتاز مع الفريق الموسم الماضي، ويذكر أن رونالدو انهى الموسم السابق مع النصر بخسارته لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جورجينا، شريكة القائد في نادي النصر كريستيانو رونالدو، تفاعلت بحزن عميق بعد خسارة فريق النصر في نهائي كأس السعودية أمام الهلال عبر ركلات الترجيح 4-5، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

جورجينا تكشف تفاصيل تعليقها على هزيمة النصر من الهلال في نهائي السعودية

نشرت جورجينا الصور على "إنستغرام" وهي في المدرجات وتشاهد المباراة بصحبة أولاد رونالدو مرتدية قميص نادي النصر، قامت عارضة الأزياء الإسبانية بإرفاق صورها بتدوينة تهنئ فيها النصر على الأداء الرائع في المباراة.

وأكملت: "كانت هناك ركلة جزاء واحدة تبعدنا عن حصد بطولة كأس السعودية".

في حين تعاطف جميع مشجعي رونالدو ومن مشجعي الهلال، وذلك بعد خسارته للكأس السعودية، حيث بكى بشدة رغبة في تحقيق أول لقب محلي له منذ انضمامه إلى نادي النصر.
 

مقالات متعلقة عرض الكل