كيف تعرف ولي عهد الأردن على خطيبته؟ اليكم التفاصيل!

 لفتة تخطف القلوب من قبل ولي العهد الأردني  حيث قام يوم الجمعة بمعايدة خطيبته  رجوة آل سيف ، وذلك بمناسبة ذكرى يوم ميلادها ،وكشف عن طريقة التعارف بينهم ، وكشف عن مفاجأة أصبحت حديث السوشيال ميديا اليكم التفاصيل …..

في يوم الأحد نظمت مؤسسة ولي العهد جلسة حوارية في منتدى "تواصل"،وقد حضرها ولي العهد الأردني ،وتم سؤاله عن كيفية التعرف على خطيبته ،حيث كانت إجابته بسيطة وجميلة ، ليقول: "تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة"وبعد أن سأل عنها أصبح هناك حديث بينهم ،ولقاء ،وحدث تواصل بينهم ،وتمت الخطبة .

وكشف ولي العهد الاردني  ايضا عن اقتراب موعد زفافه في الجلسة الحوارية ،وتابع الأمير الحسين حديث عن خطيبته رجوة ال سيف حيث قال :  أنا بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بيتعرف على حد زى رجوة" ،وإنهما يشعران بالسعادة والراحة ،والفرح لقرب موعد زفافهم .

تهنئة عيد الميلاد 

قام ولي العهد الأردني بتهنئة زوجته المستقبلية وخطيبته رجوة أل سيف ،في يوم الجمعة ،حيث قام بنشر صورة جميلة وراقية، لخطيبته رجوة على الانستغرام وكتب عليها :"غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".

حيث حدد الديوان الملكي موعد عقد قران ولي العهد الأردني على رجوة خالد السيف، في الأول من يونيو المقبل .

من هي رجوة آل سيف؟

الإسم :رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف .

إسم الأب :خالد بن سيف بن عزيز آل سيف .

إسم الأم :عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري.

مكان الولادة : الرياض.

تاريخ الولادة :  28 أبريل/نيسان 1994.

مكان الدراسة : درست الثانوية في المملكة العربية السعودية.

دراستها الجامعية :تلقت دراستها الجامعية  في كلية الهندسة المعمارية بجامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

 

قام ولي العهد الأردني بخطبة رجوة أل سيف ،  حيث تم قراءة الفاتحة في منزل رجوة في الرياض  ، وحضر هذه المناسبة السعيدة ، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف، بحسب ما أعلنه حينها الديوان الملكي الأردني.

 

مقالات متعلقة عرض الكل